منتدايات ازهار الاردن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

My Wish For You

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BONES BREAKER
موقوف
موقوف
BONES BREAKER

ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 34
الدولة : العراق
علم الدولة : My Wish For You Ye1010
المهنة : My Wish For You Studen10
مزاج اليوم : My Wish For You 910
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[قم بمسح هذه العبارة ثم قم بوضع نص الرساله فقط ما تمسح اشي تاني غير هادي العبارة]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

My Wish For You Empty
مُساهمةموضوع: My Wish For You   My Wish For You I_icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 10:39 am

I wish you a heart full of compassion and love, just enough adversity to make you strong, the courage to face the mountains in your life, a sense of humor to help you through the hard times, the confidence to follow your dream, contentment in knowing that you have done your best, and the joy of friendship like you have given to me.[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~ANOo0oS~
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
~ANOo0oS~

ذكر
عدد الرسائل : 387
العمر : 35
الدولة : الاردن
علم الدولة : My Wish For You Jo1010
الديانة : مسلم
المهنة : My Wish For You Studen10
الهواية : My Wish For You Swimmi10
مزاج اليوم : My Wish For You 810
احترام قوانين المنتدى : My Wish For You 11110
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[قم بمسح هذه العبارة ثم قم بوضع نص الرساله فقط ما تمسح اشي تاني غير هادي العبارة]</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

My Wish For You Empty
مُساهمةموضوع: رد: My Wish For You   My Wish For You I_icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 5:01 am

موضوووووووعك كتير حلو Cool و انشالله للاحسن Wink
https://jordan-forums.1talk.net
عاشقة الهوى
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الهوى

انثى
عدد الرسائل : 95
مزاج اليوم : My Wish For You 4210
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[قم بمسح هذه العبارة ثم قم بوضع نص الرساله فقط ما تمسح اشي تاني غير هادي العبارة]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

My Wish For You Empty
مُساهمةموضوع: nice   My Wish For You I_icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 7:38 am

nice word and ihope to give us mooooooooooooor
sad_heart
المدير العام
المدير العام
sad_heart

ذكر
عدد الرسائل : 53
علم الدولة : My Wish For You Eg1010
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

My Wish For You Empty
مُساهمةموضوع: رد: My Wish For You   My Wish For You I_icon_minitimeالجمعة يونيو 27, 2008 4:51 pm

اييييي الموضوع اكتير حلو بس ايش معناه هههههههه مشكور على الموضوع الحلو

My Wish For You
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات ازهار الاردن :: 

الاقسام الادبية  :: اشعار و الغرام

-
انتقل الى: